حفلات ومشاريع
هناك العديد من مشاريع للأكاديمية
الموارد
قاعدة معلومات معرفية.
التعاون الدولي
تعاون مع خارج فلسطين

دوائر تابعة

الدوائر التابعة الدوائر التابعة هي دوائر مستقلة داخل أكاديمية بيت لحم للموسيقى تعمل مع خطط تعاون محددة يتم تبنيها لتنفيذ أهداف إستراتيجية معينة..

image جمعية فريدريك شوبان الفلسطينية: تأسست جمعية فريدريك شوبان الفلسطينية (FCPS) في حزيران 2001. وهي تنظم حفلات موسيقية معينة تركز على موسيقى البيانو مثل موسيقى شةبان وغيره من كبار الموسيقيين لكنها تعمل عن كثب من أجل تشجيع طلاب البيانو الصغار على التميز في أدائهم. يتم تنظيم مسابقة وطنية نصف سنوية للشباب.

Image 03 معهد الموسيقى ادينية: منذ عام 2007 ، تم إنشاء هذا القسم العملي بالأكاديمية بدعم أولي من الحكومة التشيكية. منذ ذلك الحين ، قدم هذا المعهد 2010 العديد من ورش العمل وفرص التدريب للجوقات المحلية وكذلك العزف المنفرد ، على أداء الموسيقى الدينية ، وخاصة المسيحية مع التركيز على الموسيقى  الكلاسيكية وموسيقى الكنيسة. وامتد هذا أيضًا إلى الليتورجيات الكنسية العربية الشرقية وترانيمها.

imageا.

جمعية بيتهوفن الفلسطينية: تهدف إلى تشجيع تذوق الموسيقى الأةركسترالية وموسيقى الحجرة في المجتمع والطلبة على السواء، ومن برامج الأعمال الموسيقية الكبيرة مثل أعمال بيتهوفن الخالدة وغيرها عبر التطور الموسيقي العالمي نسعى إلى التأثير في دراسة وتعمق الموسيقى الأوركسترالية من تأليف موسيقيين عرب وتشجع التأليف والإبجاع في هذا النوع من الموسيقى.

Image 03 معهد فلسطين للأوبرا :  بدأت الأكاديمية في نيسان  2016  قسمًا مستقلًا جديدًا يسمى معهد الأوبرا الفلسطيني. هذه مجموعة صغيرة من بعض معلمي الموسيقى (مثل الصوت) وبعض شباب الكورال الذين أعربوا عن اهتمامهم بتطوير المزيد من المعرفة بغناء الأوبرا. الهدف الرئيسي من ههذه الدائرة  هو بناء أساس لموارد فنية بسيطة يمكن أن تصبح مستقبلا الفريق الأول للأوبرا الوطنية الفلسطينية..

 دار أوتار للنشر: تهدف إلى تأليف ونشر الكتب الموسيقية. تم نشر سلسلتين رئيسيتين من الكتب: الأولى عن علم الموسيقى ، بما في ذلك نظرية الموسيقى والوئام والتاريخ والتقدير ، والثانية بعنوان كتب بعناوين "ملحنون من النمسا" وغيرها من البلدان. بالإضافة إلى المجلات التي تم نشرها خلال هذه الفترة. من عام 2004 / 2005.

يتم إحياؤها الآن ، ويشمل الدفع أيضًا الإنتاج الإلكتروني أيضًا.